أفضل طريقة شراء عملة البيتكوين باستخدام PayPal

طرق شراء عملة البتكوين

يهتم العديد من متداولين لعملة البيتكوين بمعرفة أفضل الطرق لشراء عملة البيتكوين عن طريق استخدام paypal. تعتبر عملة البيتكوين من أبرز العملات الرقمية الأكثر تداولا في العالمي في الوقت الراهن، ويرجع ذلك إلى ميزة درجة الأمان والحماية الكبيرة فيها،هذا بالإضافة مايميز أكثر هذه العملة على العملات الاخرى هو إرتفاع كبير في سعرها على المستوى العالمي.

كما تعتبر خدمات بنك paypal من أفضل الأبناك لدرجة الأمان المرتفعة التي يقدمها ودعمه لعمليات الشراء عبر الإنترنت.

لهذا يبحث متداولين العملات الرقمية عن أفضل طريقة تمكنهم من شراء عملة البيتكوين باستخدام بنك paypal، و هنا تتجلى أهمية هذا النص باختصار في التعرف على الطريقة الأكثر تداولا لشراء عملة البيتكوين عن طريق paypal.

أفضل طريقة لشراء عملة البيتكوين باستخدام PayPal :

بالرغم من أن PayPal يسمح للمتداولين من شراء البيتكوين مباشر. إلا أن هذه الطريقة لا تزال مقيدة، وسموح بها فقط في الولايات المتحدة. الخطط المستقبلية جارية لتمكين عمليات السحب لمحافظ الطرف الثالث. وفي الوقت نفسه ، هناك العديد من الطرق لشراء عملة البيتكوين باستخدام PayPal.

 فيما يلي أفضل الطرق لشراء عملة البيتكوين باستخدام PayPal  :

* شراء البيتكوين من خلال PAYPAL عبر منصة PaxFul.

* شراء عملة البيتكوين باستخدام PAYPAL عبر منصة Coinbase.

* شراءُ البيتكوين باستخدام PAYPAL من خلال منصة eToro.

* شراء البيتكوين من خلال PAYPAL عبر منصة xcoins.

* الحصول على البيتكوين من خلال البيع المباشر عبر PAYPAL.

* الحصول على البيتكوين عبر PAYPAL من خلال منصة LocalBitcoins.

شراء عملة البيتكوين من خلال PAYPAL عبر منصة PaxFul :

بعد  ذكرنا أفضل طريقة لشراء البيتكوين من PAYPAL سوف نتطرق الى تفاصيل كل طريقة على حدة .

PaxFul هي منصة شبيهة بـ Localbitcoin في تعاملها مع مجموعة متنوعة من البائعين حول العالم. لكن الجانب السلبي الوحيد هو ارتفاع سعر الصرف. هذا سوق من نظير إلى نظير يتيح لك شراء عملات البيتكوين بخطوات بسيطة مقابل أي شيء تقريبًا ، مثل أرصدة Skype وبطاقات هدايا أمازون. فيما يلي الخطوات الأساسية لشراء Bitcoin باستخدام منصة PaxFul:

* إنشاء حساب على المنصة.

* حدد المبلغ المطلوب من Bitcoin وطريقة الدفع التي تناسبك.

* اختر البائع المناسب لك. يدويًا أو تلقائيًا عن طريق السماح للمنصة بتحديد البائع المناسب لك.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة. يمكنك الاتصال مباشرة من الإنترنت والتحدث إلى البائع، حين يتم الإتفاق بينكما، ينقل المبلغ المطلوب من عملات البيتكوين إلى حساب الضمان حتى يتم إرسال مبلغ الدفع الخاص بك، ثم يتم إضافة مبلغ البيتكوين ي الحساب الخاص بك، وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة عدم إكتمل الصفقة خلال الوقت الذي حدده إطار العمل (30 دقيقة) ، سيتم إلغاء المعاملة تلقائيًا.

شراء عملة البيتكوين باستخدام PayPal عبر منصة Coinbase :

 Coinbase هي واحدة من أكثر منصات تبادل العملات الرقمية ثقة في العالم وتم قبول PayPal كطريقة دفع في بدايات هذا عام 2022. ومع ذلك، حتى الأن لا تسمح المنصة للمستخدمين بشراء البيتكوين مباشرة باستخدام رصيدهم في PayPal. ولكن يسمح ذلك عن طريق بطاقة الخصم أو الحساب المصرفي المرتبط بحسابهم على PayPal ،والحد اليومي المسموح به ألا يتجاوز 25000 دولار في اليوم.

بالإضافة إلى ذلك ،يقوم PayPal باحتساب رسوم بنسبة 4٪ من قيمة كل عملية شراء بطاقة الخصم.

هناك رسوم تبلغ نسبتها 2.5٪ على الودائع المصرفية عبر PayPal.

توفر منصة Coinbase خدمات في 100 دولة حول العالم.

شراء عملة البيتكوين باستخدام PayPal من خلال منصة eToro :

منصة تداول الأكثر شعبية تقدم خدمات مالية برسوم منخفضة نسبيًا بالإضافة إلى قبول طرق دفع متعددة. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي فيها أنها غير متوفرة في جميع دول العالم. كما أن تحصيل الأرباح من العملات الرقمية أمر معقد، ومن جهة أخرى فإن هذه المنصة هي أسهل طريقة لشراء عملات البيتكوين باستخدام PayPal، ولكن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً لتحويل عملات البيتكوين إلى محفظتك.

خلاصة القول تعتبر منصة eToro أفضل للمضاربة على سعر البيتكوين بدلاً من شراء عملة البيتكوين لاستخدامها.فذلك يحقق ربحا أوفر.

شراء عملة البيتكوين باستخدام PayPal عبر منصة xCoins :

تقدم منصة xCoins خدمات إقراض البيتكوين كبديل لعملية الشراء.

بعد التحقق من الهوية من خلال الموقع الرسمي لمنصة xCoins، تحتاج إلى إيداع مبلغ يعادل بالدولار الأمريكي للمبلغ المقترض، بالإضافة إلى رسوم بطاقة الائتمان لحساب PayPal الخاص بك، ومبلغ قار كفائدة على القرض، إليك خطوات استخدام منصة xCoins:

* تحدد المبلغ الذي تريد اقتراضه.

* الموافقة على اتفاقية القرض.

* التحقق من الهوية الشخصية.

* إجراءات الدفع.

الحصول على عملة البتكوين من خلال البيع المباشر عبرPayPal :

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لهذه الطريقة في عامل المخاطرة المنخفض، فضلاً عن النسبة العالية في عملية السحب.

لكن الجانب السلبي هو أن هذه العملية متوفرة فقط في الولايات المتحدة ولا يمكن تحويلها الى محافظ خارجية. في أكتوبر 2020 ، قدمت PayPal عمليات شراء مباشرة لـ Bitcoin (وثلاث عملات رقمية أخرى) في محفظة PayPal الرقمية من خلال شراكة مع Paxos. تسمح هذه الطريقة للمستخدمين بتلقي عملات البيتكوين مباشرة، هذا بالإضافة الى القدرة على استخدامها للدفع للعملاء المدعومين من PayPal. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه الطريقة تسمح بحد أقصى 20.000 دولار شهريًا و 50.000 دولار سنويًا.

يتم احتساب نسبة رسوم 1.5٪ و نسبة 2.3٪ على أساس حجم الشراء.

فيما يلي الخطوات الرئيسية لعملية شراء البيتكوين المباشر:

* عليك فتح حساب على PayPal .

* ثم قم باختيار * شراء وبيع* ضمن قسم التشفير

* قم باختار البيتكوين، ثم قم باضغط على إخيار الشراء.

* أدخل كمية البيتكوين التي تود شراؤها.

* بعد ذلك قم بتحدد طريقة الدفع الخاصة بك، ثم الضغط على التالي.

* تأكد جيدا من معدل التحويل، ونسبة رسوم المعاملة. * وفي الأخير قم بالضغط على خيار “الشراء الآن” لتأكيد عملية الشراء.

الحصول على عملة البيتكوين عبر PayPal من خلال منصة LocalBitcoins:

على عكس منصة eToro، فإن منصة LocalBitcoins عبارة عن سوق حيث يكون للمشترين والبائعين اتصال مباشر حقيقي ، مما يضيف مصداقية، زيادة على ذلك، تتميز المنصة أيضًا بالنشر على نطاق واسع. لكن يبقى الجانب السلبي فيها هو نسبة الرسوم المرتفعة، بينما يمكن الحصول على البيتكوين بسرعة. ومع ذلك، فإن البائعين يفرضون رسوما عالية لأنهم يخاطرون برد المبالغ للمشترين.

في الختام، تختلف الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على عملات البيتكوين باستخدام PayPal من طرق بسيطة إلى مستويات معقدة للغاية.

اترك تعليقاً