أفكار لختيار الهدايا للرجل

أفكار لختيار الهدايا للرجل

تعتبر الهداية وسيلة لتبادل والتعبير عن أحاسيس ومشاعر الحب والود بين الأشخاص، كما أنها لها دور مهم في توطيد وتقريب العلاقات سواء أكانت علاقة حب ورومانسية،أو تشجيع ،أو صداقة، أو بين أفراد العائلة. وفي مقالنا هذا سوف نقدم لكم بعض أفكار الهدايا التي تقدم للرجال وكذلك سنتطرق أيضا الى أهم النصائح قبل شراء هدايا للرجل.

أفكار هدايا للرجال :

1) الأحذية الرياضية :

اغلب الرجال يفضلون الأحذية الرياضية المريحة والخفيفة، وخصوصًا التي تم تصنيعها من ماركة معروفة عالمية ونوعية جيدة فهي تجعله يحس بالفخر عند إرتدائها.

وقبل ذلك يستحسن تحري عن النوعية التي يفضلها، واللون المفضل لديه والمناسبة له، كما لا تنسى ايضا التحري عن مقاسه لتناسبه بشكل جيد ويسعد بها أكثر.

2) الملابس :

يمكنك اختيار نوع الملابس التي يحبها زوجك اوصديقك أو زميلك في العمل حتى تتمكن من تحديد النوعية التي ستختارها له مثل بدلة يحبها، أو سترة من الجلد الطبيعي، أو قميص وسروال تناسبه.

كل ما عليكَ فعله هو شراء الجودة الفاخرة والموديل الذي يناسبه ويرتاح في لبسه والحرص على ان  تختار اللون المناسب لبشرته وذوقه بشكل العام.

3) أدوات العناية بالبشرة والجسم :

تعتبر أدوات العناية ببشرة الرجل هدايا غير تقليدية أبدا، خاصة وأن بشرة الرجال تختلف عن بشرة النساء وتحتاج إلى عناية وترطيب لأنها أكثر عرضة للبيئة الجافة والطقس المشمس أو البارد.

ويمكنك الإختيار من بين مجموعة Gucci Guilty Absolute الرجالية أو أطقم Adidas للعناية بالبشرة أو العلامات التجارية المفضلة للشخص الذي تريد ان تسعده بهذه الهدية.

4) أدوات الحلاقة :

يمكنك شراء أدوات وشفرات الحلاقة المناسبة وعالية الجودة ، وكذلك كريم الحلاقة من العلامات التجارية المتميزة حول العالم لتجنب الإلتهاب أو حب الشباب.

بدلاً من ذلك، يمكنك شراء آلة الحلاقة الكهربائية ، مثل آلة حلاقة Braun أو Gillette ، والتي لها شفرات مختلفة يمكنه استخدامها لحلق شعره أو حلق لحيته.

5) النظارات الشمسية :

يمكن شراء النظارات الشمسية خاصة للأشخاص الذين يقضون معظم يومهم في الخارج ويتعرضون لأشعة الشمس الضارة.

ويجب أن تتناسب النظارة مع ذوق الرجل الذي سيتلقى الهدية، وتناسب وجهه، وألا تبدو كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا.

6) رابطة عنق :

معظم الرجال يحبون ربطة عنق مناسبة للزي الرسمي وساعات العمل المهمة أو الأزرار الرسمية للبدلة والتي يمكن أن تكون فضية لمزيد من الأناقة والفخامة.

7) الساعات :

تعبر الساعات دائمًا عن الأناقة وهي من الكمليات التي يجب اقتناؤها لملابس الرجال. يمكنك اختيار ساعة كلاسيكية أو ساعة رقمية ، تأكد من اختيار الجودة التي يحبها الناس.

يمكنك أيضًا استبدال الساعة الإلكترونية المسماة “SMART WATCH” واختيار ماركة عالمية تناسب أذواق الرجال.

8) حقيبة للجيم ومستلزماتها :

من أفضل الهدايا غير التقليدية للرجل شراء حقيبة رياضية لوضع كل أساسياته فيها.

و يمكنك شراء الحقيبة مع مستلزماتها عبارة عن قنينة ماء ومزيل العرق وهو من العناصر الاساسية في الصالة الرياضية .

9) حقائب الظهر :

حقائب الظهر هي المفضلة لدى معظم الرجال لأنها تلبي جميع احتياجاته أو للأجهزة الإلكترونية التي يحتاجها أثناء العمل.

كما يمكن للرجال استخدام هذه الحقيبة في كثير من المجالات ، فهي مناسبة لوقت العمل أو السفر والمشي لمسافات طويلة ، لذلك يستحسن اختيار الحقيبة التي تناسبه وتكون متينة.

10) وسادة مساج صغيرة :

من الأفضل شراء وسادة مساج للظهر والرقبة ، مناسبة للرجال المتعبين من العمل.

ويمكن شرائها من المواقع الإلكترونية المعروفة أو متاجر الإلكترونيات ذات السمعة الطيبة ، وهي من الهدايا التي يحتاجها الكثير من الرجال لتوفر له الراحة والاسترخاء حتى أثناء ساعات العمل.

11) محافظة جلدية :

إنها واحدة من أفضل الهدايا التي يمكن وضعها في صندوق هدايا للرجال، كما يجب اختيار محفظة مصنوعة من الجلد الأصلي.

إنها أيضًا ذاكرة طويلة الأمد للرجل ، يمكن كتابة اسم أو لقب صاحب الهدية على المحفظة باستخدام تقنية الليزر مما يجعل الهدية أكثر خصوصية وتميزًا بالنسبة له.

نصائح عند اختيار الهدايا للرجال :

1) تحديد الميزانية:

قبل أن تبدأ شراء أو تختار هدية ، يجب عليك تحديد ميزانية وقيمة الهدية، ثم يمكنك البحث عن الخيارات المتاحة وأسعارها.

 2) اختيار الهدايا التي تناسب هواياته:

عليك الا تختار الهدية المناسبة فقط ، بل يجب ان كون من اهتمامات الرجل وناسب ذوقه العام لضمان استفادته منها ورضاه.

 إذا كان الرجل من محبي الموسيقى فإن سماعة الأذن تناسه أكثر، أما إذا كان رياضيًا مهتمًا بالصالة الرياضية فالحقائب الرياضية ومستزماتها أكثر ملاءمة، أو بشراء معدات إلكترونية، لذلك فالهدية تستند إلى مصلحة الشخص المهدى في تحديدها.

3) إضافة اللمسة الشخصية:

يجب أن تضيف لمستك الشخصية على الهدية من خلال إدخال بطاقة خاصة وكتابة عبارة على البطاقة ، أو اختيار لون العبوة المناسب لها ولونه المفضل كدليل وتعبير عن الحب والود.

4) تسوّق من مصدر موثوق:

يجب أن تتسوق من مصدر موثوق حتى يكون المنتج أصليًا وله علامة تجارية مشهورة عالميًا.

وحدد المنتجات عبر الإنترنت وتأكد من أنها مماثلة لتلك التي تلقيتها ، لذلك عليك أن تنظر إلى المنتج قبل إرساله إلى الشخص صاحب الهدية.

اترك تعليقاً